استقر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني ، على بديل النجم البلجيكي إيدين هازارد، في حال فشل التعاقد مع نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، في الصيف المقبل.


وقال شبكة  "سكاي سبورتس البريطانية" أن زيدان أوصى مسئولي ريال مدريد الإسباني بمتابعة لاعب أخر في الدوري الإنجليزي تحسبا لفشل صفقة هازارد وهو البرازيلي فيليبي أندرسون ، وأشارت الشبكة بأن البرازيلي يمتلك مهارات مميزة وسيكون مناسب لطريقة لعب زيدان.

يذكر أن نادي ريال مدريد الاسباني قبل عدة أيام قدم عرض لتشيلسي الإنجليزي بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني من أجل الظفر بخدمات نجمه البلجيكي هازارد، لكن تشيلسي رفض عرض النادي الملكي، وتمسك بنجمه بسبب صعوبة تعويضه خاصة في ظل الفترة الراهنة التي تشهد عقوبة تشيلسي بالحرمان من التعاقد لفترتين قادمتين.


 وكشفت سكاي عن أن ريال مدريد سيدفع ما يقارب 65 مليون جنيه إسترليني في حال أتمت مهمة التعاقد مع أندرسون من وست هام يونايتد، الذي جاء للنادي الإنجليزي في الإنتقالات الصيفية الماضية بمبلغ 33.5 مليون جنيه إسترليني، قادماً من نادي لاتسيو الإيطالي.


ولعب أندرسون في 31 مباراة بالدوري الإنجليزي لهذا الموسم سجل فيها 8 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة، لكنه لم يسجل أي هدف في 2019 حتى هذه اللحظة بالدوري الإنجليزي.

كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: