نفى ناصر النني لاعب أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر، عودة نجله للدوري المصري في الفترة القادمة.

وقال والد "النني" في تصريحات صحفية اليوم الإثنين إن نجله لم يطلب ارتداء شارة قيادة منتخب مصر خلال مباراتي النيجر ونيجيريا.

وأكمل: "محمد النني لا يشغل تفكيره بهذه الأمور، ويحترم دوره داخل الفراعنة".

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره النيجر، السبت المقبل في ختام التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، كما سيواجه منتخب نيجيريا وديًا يوم 26 مارس الجاري.
ارتفاع قيمة محمد صلاح إلى رقم خيالي

ارتفعت القيمة التسويقية لمحمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي إلى رقم خيالي لم يصل إليه أي لاعب عربي وإفريقيا.



وقدرت القيمة السوقية لمحمد صلاح بـ185.2 مليون يورو لترتفع بقيمة 22 مليون يورو عن الموسم الماضي.



واحتل محمد صلاح المركز الخامس بين اللاعبين المحترفين على مستوى العالم، والثالث بين اللاعبين المحترفين في الدوري الانجليزي بعد هاري كين لاعب توتنهام الذي تقدر قيمته بمبلغ 200.3 مليون يورو، والبريطاني رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي والذي تقدر قيمته بمبلغ 185.5 مليون يورو .



وسبق محمد صلاح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني الذي بلغت قيمته 171 مليون يورو محتلًا بها المركز السابع والبرتغالي كرستيانو رونالدو المحترف في نادي يوفنتوس الايطالي، الذي قدرت قيمته السوقية بمبلغ 127 مليون يورو.



سرا.. برشلونة وريال مدريد وبايرن يفرضون شروطهم على دوري الأبطال



 قرر أندية كبرى مثل برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونيخ عقد "لقاء سري" مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" هذا الأسبوع لمناقشة تغييرات محتملة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.



وكشفت صحيفة "وول ستريت جورنال" عن أن تلك الأندية ستجتمع مع اليويفا  لإجراء أول محادثات رسمية بشأن إجراء تغييرات جذرية على بطولة دوري أبطال أوروبا.



ويتضمن الاجتماع مناقشة آلية تضمن مشاركة الأندية الكبرى والتي يحرمها النظام الحالي من المشاركة في حال لم تحقق مركزًا جيدًا في دورياتها المحلية وتوزيع تلك الأندية على المجموعات في قرعة موجهة على دوري أبطال أوروبا.



وبحسب التسريبات فإن مواعيد مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا ستكون في نهاية الأسبوع لضمان تحقيق مشاهدات أكبر وتسويق أكثر.



وينتظر أن تدخل التغييرات الجذرية في حال إقرارها قبل عام 2024، ويتزامن ذلك مع تواتر أخبار بشأن إمكانية نقل المباريات النهائية لدوري الأبطال إلى ملاعب خارج أوروبا، وذلك بعد الأزمة التي حدثت العام الماضي بسبب إقامة المباراة في العاصمة الأوكرانية كييف، حيث يشهد ذلك البلد أوضاعا أمنية غير مستقرة.



ويبدو أن مقترح بطولة "الدوري السوبر" الذي جرى اقتراحه ليكون حكرًا فقط على الأندية الأوروبية الكبرى ذات الشعبية الهائلة في العالم، جعل "اليويفا" يقبل بعقد ذلك الاجتماع، وذلك خوفَا على مصير البطولة الأغلى لديه وهي "دوري الأبطال".



سيناريو 2010 سر إصرار هازارد وزيدان على ريال مدريد



يواصل البلجيكي ايدن هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي الضغط على إدارة فريقه من أجل الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي.



وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن أن هازارد اعترف أن عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى منصب المدير الفني لريال مدريد جعلته يصر على الانتقال إليه لأنه أول من كان قد رشحه للعب في النادي الملكي في عام 2010.



وأشارت إلى أن هازارد قرر الرحيل إلى ريال مدريد ويضغط على تشيلسي لإتمام الصفقة التي سيكون الانتهاء منها مسألة وقت لذلك لن يمانع النادي في بيعه.



وترى الصحيفة أن العقوبة الموقعة على تشيلسي والتي تقضي بحرمانه من عقد صفقات شراء لاعبين جدد حتى عام 2020 لن تؤثر على قراره ببيع هازارد إلى ريال مدريد وقدرت قيمة الصفقة بين 100 و120 مليون يورو.



وأوضحت أن دانييل لييفي رئيس توتنهام لا يمانع فكرة رحيل لاعبه كريستيان إيريكسن إلى صفوف ريال مدريد في الصيف بشرط دفع فلورنتينو بيريز مبلغ مالي كبير.



كاكا يعلق على عودة زيدان والمنافسة بين ميسي ورونالدو



تحدث ريكاردو كاكا نجم الكرة البرازيلية السابق، عن أزمة ريال مدريد هذا الموسم وتعيين المدرب زين الدين زيدان مدرباً للفريق بدلاً من سولاري، مؤكداً أن عودة "زيزو" أمر جيد بعد سقطات الملكي هذا الموسم.



وقال كاكا، في تصريحاته لموقع "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "تنتهي دائمًا فترات التفوق، لذلك أقول من المنطقى خيبة الأمل مع الركود بعد الفوز كثيرًا، قد يكون الأمر مفاجئ بطريقة خسارة ريال مدريد من أياكس في البرنابيو، لكن ريال مدريد يملك الوقت للبدء من جديد".



وعن زيدان، قال كاكا: "لقد كان لاعبًا رائعًا ومدربًا رائعًا، وإذا لم أكن مخطئًا، هو الوحيد الذي تمكن من تحقيق ثلاثة أبطال متتاليين، صحيح أنه امتلك كريستيانو رونالدو لكن الآن سوف نرى ما يفعله زيدان بدون كريستيانو، بطل الرواية العظيم".



وواصل حديثه: "لست مندهشًا مما وصل إليه كريستيانو رونالدو، ما يدهشني هو الاستمرار على هذا المستوى أعتقد أنه يجب إضافة تأثير ميسي الذي يجعل التحدي مستمر وضرورة التغلب عليه في ذهنه وفي عمر الـ34 لا يزال يملك الدافع".



كانت إدارة ريال مدريد قد قررت إقالة سانتياجو سولاري وتعيين زيدان بدلاً منه بعد أن وعدته الإدارة بعمل ميركاتو صيفي قوي.



كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات: